الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية البر بجبال الحشر تدشن توزيع السلال الغذائية الرمضانية لعام 1445هـ

جمعية البر بجبال الحشر توزّع السلال الغذائية على المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك
برعاية كريمة من رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بجبال الحشر، وبحضور أعضاء المجلس والموظفين والمتطوعين، انطلقت فعاليات توزيع السلال الغذائية الرمضانية للعام الحالي 1445هـ/2024م.

وتستهدف الجمعية من خلال هذا المشروع الخيري توزيع سلال غذائية متكاملة على الأسر الفقيرة والمحتاجة والمساكين والأرامل والأيتام في مركز جبال الحشر والقرى التابعة له البالغ عددها 7 قرى.

وتتضمن السلة الغذائية العديد من المواد الأساسية مثل التمر والدقيق والأرز والسكر وعدد من المعلبات، وذلك بهدف التخفيف من الأعباء المالية عن كاهل هذه الأسر خلال شهر رمضان المبارك.

وحتى الآن، استفاد من هذا المشروع قرابة 4000 فرد، ومن المتوقع أن يستمر التوزيع حتى نهاية شهر رمضان المبارك بإذن الله تعالى.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجبال الحشر عن شكره وتقديره لكل من ساهم وتبرع للجمعية، سواء كان بمواد غذائية أو مبالغ مالية، وذلك من خلال حساب الجمعية أو متجرها الإلكتروني.

كما أشاد بدور المتطوعين الذين ساهموا في إيصال المواد الغذائية إلى منازل المحتاجين، مؤكداً على أهمية مواصلة التبرع لصالح هذا المشروع لما فيه من خير عظيم ومثوبة وأجر.

ويأتي هذا المشروع في إطار حرص جمعية البر بجبال الحشر على مد يد العون والمساعدة للأسر الفقيرة والمحتاجة في مختلف المناسبات، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.
البوم الصور
جمعية البر بجبال الحشر تدشن توزيع السلال الغذائية الرمضانية لعام 1445هـ